فك السحر وطرد الجن من البيت 00905364871479

فك السحر وطرد الجن من البيت00905364871479

أولا-لذلك يوضع ملح في كل غرف البيت

شيخه يقبل الدفع بعد النتيجة

لذلك الشيخه الروحانيه من أشهر الشيخه بالخليج العربي اتصل الان ولا تتردد

في هذه الأعمال وأليكم النتيجة بإذن الله تعالى

لذلك هذا العمل مضمون لذلك هناك آيات من القرآن الكريم

– الآيات الخمس الأولى من سورة البقرة : (الم* ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ* الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ* وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ* أُولَٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ).

فك السحر وطرد الجن من البيت

– (آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ* لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

ثم

فعن الرسول – صلّى الله عليه وسلّم : «ما منكم من أحدٍ إلّا وقد وُكّل به قرينه من الجنّ وقرينه من الملائكة!!، قالوا : وإيّاك يا رسول الله؟ قال: وإيّاي، ولكن الله أعانني عليه فأسلم، فلا يأمرني إلّا بخير».
ماذا يفعل القرين عندما يلازم الإنسان ؟
بمجرد معرفتك أن القرين هو جن كافر أو نوع من الشياطين ستدرك ما الذي يفعله في ملازمة قرينه من الإنس, إنه يوسوس للإنسان ويحرضه على ارتكاب المعاصي والفواحش. فهو يأمر الانس بفعل ألأمور الشنيعة والمخالفة للدين الإسلامي والفطرة الاسلامية.

لذلك ببعض وتكفر ببعض , فالايمان بالكتاب العزيز لا يتجزأ .
إذا، أنت الآن متأكد أن الجن موجود، فهل تعلم شيئ عن القرين ؟ وكيف يصيب بني آدم ؟ وكيف يمكننا علاج القرين؟
بما أن هناك من الإنس من سيذهب إلى النار فهناك ايضا من سيذهب إلى الجنة، والجن أيضا على نفس المنوال، فالجن الكافر يسمى شيطان ، أو مارد او عفريت، فكذلك منهم فئة ستذهب إلى الجنة و شرذمة لذلك منهم ستذهب إلى جهنم. وكما هو معلوم لدى المسلم أن لكل شخص له قرينه الذي يلازمه أينما حل وارتحل، وهذا القرين قد يكون من الجن المسلم ويكون مسالم، اما القرين من الجن الكافر فوجب التخلص منه.
إذا القرين هو جن كافر يلازم الشخص في حياته كلها ،